القطرية تحتفل ببقاء عامين على المونديال

احتفلت الخطوط الجوية القطرية ببقاء عامين على انطلاق كأس العالم 2022 في الدوحة بنشر صور لطاقمها مع كأس العالم في زيوريخ على حسابها الرسمي على تويتر أمس تحت شعار لقاء الأبطال. يأتي ذلك بعدما كشفت الناقلة الوطنية الشريك والطيران الرسمي لـ FIFA عن طائرتها من طراز بوينج 777، التي ازدانت خصيصًا بشعار مونديال قطر2022، لتبدأ بذلك العدَّ التنازلي للعامين القادمين حتى بلوغ الحدث.
وتمّ رسم شعار كأس العالم لكرة القدم FIFA – قطر 2022 يدويًّا على هذه الطائرة المخصصة والمميزة، احتفاءً بشراكة الناقلة القطرية مع الاتحاد الدولي لكرة القدم – FIFA.
وستحمل المزيد من طائرات أسطول الخطوط الجوية القطرية شعار كأس العالم لكرة القدم – قطر 2022، وسوف يتمّ تسييرها إلى العديد من الوجهات ضمن شبكة وجهات الناقلة القطرية العالمية.

وانضمت طائرة الخطوط الجوية القطرية من طراز بوينج 777-300 ER للعمل ضمن شبكة وجهات الناقلة القطرية، على الرحلتين QR095 و QR096 بين الدوحة وزيوريخ.

ويعزّز المسار الافتتاحي لهذه الطائرة المخصصة، من التزام الناقلة القطرية بالشراكة مع FIFA، عن طريق تسيير هذه الطائرة إلى موطن الاتحاد الدولي لكرة القدم – FIFA في سويسرا في هذا التاريخ المميّز.

وكان سعادة السيّد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية قد قال إن الاستعدادات المتواصلة لاستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم – قطر 2022، أصبحت واضحة وجليّة من حولنا في جميع أرجاء قطر. وقال: وتجري حاليًّا في مطار حمد الدولي، المطار الشريك الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدمFIFA، الاستعدادات لاستقبال العدد الكبير المتوقّع من المسافرين لحضور البطولة، كما ستعمل توسعة مطار حمد الدولي على زيادة حجم استيعاب المطار للمسافرين لتصل إلى 58 مليون مسافر سنويًّا وذلك بحلول عام 2022.

  3   1