مواعيد مباريات قطر ٢٠٢٢

حان وقت التشويق والإثارة، حيث إن مواعيد جميع مباريات كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™ جاهزة الآن.

أصبحنا نعرف الآن أن المشجعين سيبدؤون رحلتهم في قطر بترحيب من القلب في استاد البيت. سيستضيف هذا الاستاد المذهل بسعة ٦٠,٠٠٠ مقعد المباراة الافتتاحية يوم ٢١ نوفمبر ٢٠٢٢.

ومنذ ذلك الحين، ستقام أربع مباريات كل يوم طوال دور المجموعات الذي سيقام على مدى ١٢ يوماً، مما يعطي الجماهير من جميع أنحاء العالم فرصة يومية للاحتفال بكرة القدم بكل حماسة. تضمن مواعيد المباريات أوقات راحة مثلى للمنتخبات، مما يعني أيضاً أن المشجعين سيكونون على موعد مع متعة كروية على أعلى مستوى.

ستقام المباراة النهائية التي يتشوق المشجعون لحضورها في استاد لوسيل الذي يتسع لـ ٨٠,٠٠٠ مقعد يوم ١٨ ديسمبر: تاريخ مميز، وصرح مثالي لإقامة أكبر مباراة في كرة القدم.

Document-page-001 (2) 

تمتاز قطر بطبيعة متقاربة، مما يجعل جميع الاستادات على مسافة قريبة من بعضها البعض، لذا سيتمكّن المشجعون من الاستمتاع بالأجواء المثيرة في أكثر من مباراة واحدة في اليوم.

يمكنكم الإبحار عبر التاريخ البحري لمدينة الوكرة في استاد الجنوب، ومشاهدة نجوم كرة القدم وهم يسطعون في استاد المدينة التعليمية – كل ذلك في يوم واحد لا ينسى.

أما اليوم التالي، فيمكنكم أن تجعلوه أكثر تشويقاً. اتجهوا إلى استاد الريان لتستكشفوا سحر أجواء الصحراء، واصنعوا ذكريات جديدة في استاد خليفة الدولي الشهير.

Document-page-001